المنتخب الأولمبي: «اللاعبون قدموا كل شيئ ولدينا حلم لتحقيق ميدالية»

تريندات مصر misrtrends يقدم المنتخب الأولمبي: «اللاعبون قدموا كل شيئ ولدينا حلم لتحقيق ميدالية» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي، إن بعثة المنتخب وصلت إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادًا لخوض مباراة المغرب لتحديد المركز الثالث بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وقال حرب في تصريحات تليفزيونية: «اللاعبون قدموا كل ما لديهم وأكثر، وأنا فخور بالعمل مع هذا الجيل من الأبطال، وبإذن الله نفوز على المغرب ونتوج بميدالية».

وأضاف: «سنقاتل من أجل تحقيق الميدالية البرونزية أمام المغرب، على الرغم من حالة الحزن التي تسيطر على اللاعبين بعد الخسارة من فرنسا».

وأكمل: «تييري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا كان قلقا خلال مجريات اللقاء بسبب أداء الفراعنة الذي أحرج الفرنسيين على أرضهم ووسط جماهيرهم».

وتابع: «لدينا حلم لتحقيق ميدالية برونزية في أولمبياد باريس وسنقاتل على هذا الحلم، وقدمنا مباراة جيدة أمام فرنسا، وسجلنا هدف والحمد لله على كل حال».

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي لمواجهة منتخب المغرب في السادسة من يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث بأولمبياد باريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى