عاجل| أول تعليق من ميكالي قبل مواجهة المغرب

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| أول تعليق من ميكالي قبل مواجهة المغرب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شدد البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على أنه يستهدف حصد الميدالية البرونزية بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس، عندما يواجه المغرب غدًا.

ويواجه المنتخب الأولمبي نظيره المغربي، غدا الخميس، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب «لا البوجوار» معقل نادي نانت الفرنسي، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتابع: «سيكون من دواعي سروري الكبير الفوز بميدالية أخرى مع منتخب آخر بعدما سبق وأن قدت البرازيل لحصد الذهب الأولمبي، وسأقاتل للتتويج يالميدالية البرونزية مع المنتخب المصري».

وقال «ميكالي» في تصريحات للصحفيين قبل مواجهة المغرب: «مواجهة المغرب ستكون صعبة بكل تأكيد، لكن يتعين علينا التغلب على هذا الأمر ومحاولة الفوز، لأنها ستكون ميدالية في غاية الأهمية بالنسبة لنا».

وأردف: «التتويج بالميدالية البرونزية غدا أمام المغرب، سيكون أمرا يدعو للفخر بالنسبة لي، وبكل تأكيد سنقاتل لتحقيق ذلك مهما كانت صعوبة الأمر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى