ميدو يثير الجدل ويبدأ أولى خطوات العودة للملاعب

تريندات مصر misrtrends يقدم ميدو يثير الجدل ويبدأ أولى خطوات العودة للملاعب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بدأ أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، أولى خطوات العودة للمستطيل الأخضر بعد قراره في الرجوع عن الاعتزال والعودة للملاعب من جديد.

ونشر ميدو صورة عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إكس»، أثناء تدريبه استعدادًا للعودة للملاعب.

وكان ميدو قد فاجأ الجميع بقراره مؤخرًا بالعودة من الاعتزال بعد 11 عاما كاملة من ابتعاده عن المستطيل الأخضر، وتوجهه للتدريب، ثم العمل في الإعلام الرياضي.

وخاض أحمد حسام ميدو آخر تجاربه في مسيرته الاحترافية مع نادي بارنسلي في إنجلترا، وقبل ذلك لعب المهاجم السابق مع أندية كبرى مثل روما الإيطالي ومارسيليا الفرنسي وتوتنهام الإنجليزي وأياكس الهولندي، كما لعب لنادي الزمالك.

 

واعتزل ميدو لعب كرة القدم، في 2013 عقب مسيرة حافلة بالإنجازات والأرقام القياسية، سواء في الدوري المصري أو الاحتراف، وبعد الاعتزال، خاض ميدو عدة تجارب تدريبية أبرزها الزمالك والوحدة السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى