عاجل| كولر يستبعد 7 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي حتى نهاية الموسم

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| كولر يستبعد 7 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي حتى نهاية الموسم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد 7 لاعبين من حساباته في تشكيل الأهلي الأساسي، حتى نهاية الموسم، وذلك لمنحهم راحة بعد التتويج بمسابقة الدوري.

وينتظر الأهلي تحقيق التعادل أو الفوز ضد سموحة في لقاء الغد على استاد برج العرب من أجل حسم درع الدوري بشكل رسمي بفارق النقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز، رغم تبقي 3 جولات أخرى.

وقرر كولر أن يكون لقاء سموحة غدًا هو الأخير في الموسم لـ7 لاعبين في صفوف الفريق ومن ثم منحهم راحة طويلة تستمر لمدة 3 أسابيع.

                       كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وعلم « تريندات مصر» أن كولر قرر منح راحة سلبية لـ7 لاعبين في صفوف الفريق بعد لقاء سموحة، وهم: «محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وحسين الشحات وإمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية».

موعد مباراة الأهلي وسموحة في دوري NILE.. لقاء التتويج

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سموحة، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس، على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار المباريات المؤجلة من الجولة الـ24 لمسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى