عاجل.. أوباما ينهي اتفاقه علي الانتقال لبيراميدز لمدة 3 مواسم

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. أوباما ينهي اتفاقه علي الانتقال لبيراميدز لمدة 3 مواسم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أنهي يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاتفاق مع إدارة نادي بيراميدز لمدة 3 سنوات، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، بعد أن تجاهل مسئولو النادي فكرة التجديد مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ تريندات مصر:« أن أوباما، دخل بالفعل في مفاوضات مع بيراميدز، وتطرق الي بنود الاتفاق بعد الاتفاق على عقد لمدة 3 مواسم، وسيحسم اللاعب وجهته في الأيام القليلة المقبلة خاصة وأن مسؤولي الأبيض لم يجتمعون معه لحسم ملف تجديد عقده».

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق طلب من مسؤولي الأبيض تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية خاصة وأنه من العناصر التي يعتمد عليها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى