معلق مباراة الأهلي وسموحة في الدوري.. هل يحسم الأهلي اللقب؟

تريندات مصر misrtrends يقدم معلق مباراة الأهلي وسموحة في الدوري.. هل يحسم الأهلي اللقب؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، على موعد مع نظيره سموحة تحت قيادة فنية لأحمد سامي في التاسعة مساء اليوم على ستاد برج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين لحساب منافسات دوري NILE.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو يحتاج إلى نقطة وحيدة للتتويج رسميا بلقب الدوري للمرة الـ44 في تاريخه، حيث يحتل الفريق الأحمر صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 78 نقطة جمعها من 30 مباراة، بينما يأتي الفريق السكندري في المركز السادس برصيد 48 نقطة جمعها من 31 مباراة.

التقى الأهلي وسموحة في 32 مباراة قبل مواجهة اليوم، تمكن خلالها الأحمر من الفوز في 17 منها، ونجح سموحة في الفوز بـ6 مباريات، فيما انتهت 9 لقاءات بالتعادل.

وتتساءل جماهير القلعة الحمراء عن معلق المباراة، حيث أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسموحة للمعلق أيمن الكاشف.

وشهدت مباريات الفريقين تسجيل 79 هدفا، 51 منها بتوقيع لاعبي الأهلي، بينما هزّ لاعبو سموحة شباك المارد الأحمر في 28 مناسبة.

الأهلي يتفوق على سموحة تاريخيًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى