3 لاعبين مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام زد.. قرار كولر بعد حسم الدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم 3 لاعبين مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام زد.. قرار كولر بعد حسم الدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع بعدد من لاعبي الشباب خلال المباريات المقبلة، في بطولة دوري NILE، بعد حسم اللقب بشكل رسمي خلال مباراة المارد الأحمر أمس أمام فريق سموحة.

مصدر مطلع داخل النادي الأهلي كشف عن أن مارسيل كولر، سيمنح بعض اللاعبين الشباب فرصة التواجد في تشكيل الفريق خلال المباريات المقبلة، لاكتساب الخبرات، وتجهيزهم للموسم الجديد.

أكد المصدر أن الثلاثي الشاب محمد عبد الله وأحمد عابدين وآدوم ريندروف، هم الأقرب حتى الآن للمشاركة في المباريات المقبلة، مع تصعيد لاعبين آخرين خلال الفترة المقبلة.

أضاف أن اللاعبين البدلاء في المباريات السابقة سيحصلون على فرصة المشاركة في المباريات، على أن يقوم الجهاز الفني بمنح اللاعبين الأساسيين، راحة من المشاركة، لتجنب تعرضهم للإصابة أو الإرهاق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق زد، يوم الأحد المقبل؛ في مباراة مؤجلة من الجولة 25 من دوري NILE.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى