الطريق نحو الذهبية.. اليوم بداية مشوار سارة سمير في أولمبياد باريس

تريندات مصر misrtrends يقدم الطريق نحو الذهبية.. اليوم بداية مشوار سارة سمير في أولمبياد باريس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحمل الرباعة سارة سمير على عاتقها آمال وأحلام المصريين في الظفر بميدالية ذهبية  خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك حينما تخوض منافسات رفع الأثقال وزن 81 كيلوجرامًا مساء اليوم السبت.

وتمني الرباعة المصرية سارة سمير، صاحبة الميدالية ببرونزية دورة الألعاب الأوليمبية ريو 2016، نفسها في إضافة ميدالية بإسمها للبعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد.

وجمالاً تمتلك البطلة المصرية مجموعة رقمية بلغت 270 كيلو جرمًا، وهو الرقم ذاته الذي يحققه 3 لاعبات فقط، هن بطلات النرويج والإكوادور وأستراليا، ليتنافس الأربعة على الذهب، أو على الأقل ميدالية فضية أو برونزية.

بالإضافة لحصولها على 3 ميداليات ذهبية فى بطولة العالم التى تأهلت منها إلى الأوليمبياد.

وكانت سارة سمير قد تمكنت من الظفر بـ3 ميداليات ذهبية فى دورة الألعاب الإفريقية، كما حصلت على لقب أفضل رياضية فى بطولة إفريقيا لرفع الاثقال.

إنجازات سارة سمير في رفع الأثقال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى