موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري (خاص)

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري (خاص) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

استقرت رابطة الأندية على موعد تسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي، بعد حسمه اللقب الـ44 في تاريخه، في الجولة الماضية بعد الفوز على سموحة السكندري في الجولة الماضية في البطولة المحلية.

تتويج الأحمر بلقب بطولته المفضلة جاء بعدما حقق 20 فوزا متتاليا في رقم قياسي تاريخي على مستوى الدوري المصري، رافعًا رصيده من النقاط إلى 81 نقطة، جمعهم من 31 مباراة خاض غمارها هذا الموسم، مبتعدًا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز صاحب الـ 73 نقطة من 32 مباراة.

ومن المقرر أن تبدأ مراسم تسلم الحمر للدرع الـ44 في تاريخه، بعد خوض آخر مباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي، أمام مودرن فيوتشر.

وعلم « تريندات مصر» أن رابطة الأندية حددت يوم 17 أغسطس الجاري، لتسليم المارد الأحمر درع الدوري بعد الاتهاء من خوض أخر مباراة له في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى