قمة بين زينيت ودينامو موسكو في الدوري الروسي

تريندات مصر misrtrends يقدم قمة بين زينيت ودينامو موسكو في الدوري الروسي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستضيف زينيت، نظيره دينامو موسكو على ملعب «جازبروم أرينا» في قمة الجولة الرابعة لبطولة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل زينيت، مباراة دينامو موسكو، بالفوز على نظيره روستوف، المحترف بصفوفه إياد العسقلاني، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، بخماسية نظيفة على ملعب «جازبروم أرينا»، بالجولة الثالثة لبطولة الدوري الروسي الممتاز، ليتصدر المسابقة برصيد 9 نقاط.

 في المقابل، فاز دينامو موسكو، على نظيره أكرون، بهدفين نظيفين، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «سامارا أرينا»، بالجولة الثالثة لبطولة الدوري الروسي الممتاز، ليحتل المركز الثاني بـ9 نقاط بفارق الأهداف عن زينيت المتصدر بنفس العدد من النقاط. 

مساء أمس الجمعة، تعادل فريق روستوف، في وجود إياد العسقلاني، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، على مقاعد البدلاء، مع نظيره روبن كازان، إيجابيا، بهدف لمثله، على ملعب «روستوف أرينا»، بالجولة الرابعة لبطولة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى