الزمالك يعلن تقديم بلاغ للنائب العام ضد مهيب عبد الهادي

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يعلن تقديم بلاغ للنائب العام ضد مهيب عبد الهادي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تقديم بلاغ للنائب العام وشكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد الإعلامي مهيب عبد الهادي بسبب اتهاماته الأخيرة للمجلس.

وكتب أحمد سالم المتحدث الرسمي، بإسم نادي الزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «بعد أن تخطى البعض الحدود المسموحة في النقد، وتجاوزوا في حق الشرفاء بالتلميح والتصريح، والادعاء بالكذب والبهتان عن وجود فساد مالي في التعاقد مع أحد اللاعبين وهو ما يتنافى تماما مع الحقيقة الموثقة بالعقود والمستندات ولا يمكن قبوله لما يمثله من إهانة بالغة في حق مجلس إدارة نادي الزمالك».

وأضاف سالم: بناءً على هذا الأمر فقد تقرر ما يلي:

أولًا: تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام في حق مهيب عبد الهادي الذي اعتاد ترويج روايات وهمية من نسج الخيال عن نادي الزمالك، سعيا وراء التريند، دون النظر لما تمثله تلك الأفعال من إساءة في حق أكبر قلعة رياضية في مصر وكانت الطامة الكبرى عندما ادعى بالكذب والضلال وجود عمولات بمبالغ كبيرة في إحدى الصفقات رغم ما أعلنه النادي بالأرقام.

ثانيًا: تكليف المستشار القانوني الدكتور كمال شعيب بتقديم بلاغ للنائب العام وإقامة الدعوى القضائية في حق مهيب عبد الهادي لما اقترفه من جرم في حق نادي الزمالك وإطلاقه شائعات مخلة بالشرف لا يقبلها سوي فاسد أو مخطيء، لذا كان اللجوء إلى منصات قضاء مصر الشامخ هو السبيل لكي يعلم الجميع أنه ليس لدينا سوى الشفافية.

الزمالك يقدم بلاغا للنائب العام ضد مهيب عبد الهادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى