نجم برشلونة السابق يسهل مهمة رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي إلى نيس

تريندات مصر misrtrends يقدم نجم برشلونة السابق يسهل مهمة رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي إلى نيس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بات محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء إلى صفوف فريق نيس الفرنسي، الذي أعلن اليوم مغادرة مدافعه جان كلير توديبو، نجم برشلونة الإسباني السابق، إلى صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي بعدما كان على وشك الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

ونجح وست هام في التعاقد مع نجم برشلونة السابق جان كلير توديبو، بشكل رسمي، قادما من نيس الفرنسي، الذي أفسح الطريق لقدوم محمد عبد المنعم، لاسيما أن النادي الفرنسي في مفاوضات متقدمة مع إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات مدافع منتخب مصر.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول ضم نجم برشلونة السابق في بداية فترة الانتقالات، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» حال دون إتمام الصفقة، خاصة أن يويفا رفض هذا الانتقال، لأن الملياردير البريطاني جيم راتكليف يعد أحد ملاك الناديين. 

وأصدر وست هام في بيان رسمي أن توديبو انضم معارا من نيس، مع إلزامية الشراء عام 2025، ليمتد عقده لمدة 5 سنوات، كما أنه بحسب التقارير، فإن الصفقة كلفت وست هام 36 مليون يورو، بخلاف الحوافز الإضافية.

توديبو ينضم إلى صفوف وست هام ويفسح الطريق أمام محمد عبد المنعم للانضمام لنيس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى