أول تعليق من محمد إبراهيم كيشو بعد انتهاء أزمته في فرنسا ويكشف الحقائق

تريندات مصر misrtrends يقدم أول تعليق من محمد إبراهيم كيشو بعد انتهاء أزمته في فرنسا ويكشف الحقائق والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

خرج محمد إبراهيم «كيشو» لاعب المصارعة الرومانية، عن صمته، ليرد على الاتهامات التي وجهت له مؤخرًا، بالتحرش بفتاة أجنبية، مؤكدًا أنه تعرض للظلم وأنه لم يعتدِ عليها نهائيًا.

كانت اللجنة الأولمبية المصرية أنصفت «كيشو»، بعد «إثبات براءته» من تهمة التحرش بفتاة أجنبية، والتي جرى حبسه على إثرها منذ يومين، لافتة إلى أنه سيعود مساء اليوم للقاهرة.

وروى «كيشو» تفاصيل الواقعة قائلا لـ«»: «ذهبت لمشاهدة منافسات المصارعة وبعد نهاية اليوم تواجدت في أحد الكافيهات ولم أكن في حالة سكر كما ردد البعض».

وتابع «كيشو»: «الفتاة الفرنسية تحدثت معي باللغة الفرنسية وأنا لا أعرف اللغة الفرنسية، وتدخل صديق لي للترجمة وحدثت مشادة، ومع تواجد الشرطة قالت للشرطة بأنني تحرشت بها».

وأضاف: «أنا مظلوم ومستعد للخضوع للتحاليل الطبية لمعرفة صحة كلامي من عدمه، والفتاة الفرنسية قالت للشرطة بأنني تحرشت بها وهذا الأمر لم يحدث نهائيا».

وزاد كيشو: «طلبت تفريغ الكاميرات في حضور المحامية والسفير المصري وبعد مشاهدة الفيديوهات ثبت صحة موقفي وخرجت.. وأنا مش مترحل من فرنسا، ومتواجد بشكل طبيعي وهسافر مصر في موعدي المحدد».

وقالت اللجنة الأولمبية في بيان نشرته على حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «حصل المصارع الأولمبي محمد إبراهيم كيشو على الإفراج من الشرطة الفرنسية لعدم ثبوت تهمة التحرش بفتاة فرنسية كما أدعت عليه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى