فتاة الذهب.. الأسطورة سارة سمير «ضيف دائم» على منصات التتويج الأولمبية

تريندات مصر misrtrends يقدم فتاة الذهب.. الأسطورة سارة سمير «ضيف دائم» على منصات التتويج الأولمبية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

واصلت البطلة المصرية سارة سمير كتابة المجد وحفر اسمها بأحرف من ذهب في تاريخ مشاركاتها الأولمبية، وتلك المرة من مدينة النور، باريس الفرنسية، حيث دورة الألعاب الأولمبية 2024، إذ تمكنت من الظفر بفضية في منافسات الأثقال وزن 81 كجم.

الرباعة المصرية التي حملت على أكتافها آمال وأحلام المصريين، في قنص الميدالية الذهبية الأولى في منافسات الأولمبياد الحالي، تمكنت من رفع 113 كجم في محاولتها الأولى خلال محاولات الخطف، قبل أن تنجح في رفع 117 كجم في المحاولة الثانية.

ولم تكلل محاولاتها بالنجاح في رفع 119 كجم في المحاولة الثالثة، لتحتل المركز الثالث بعد منافسات الخطف خلف بطلة الإكوادور وبطلة النرويج.

الرباعة سارة سمير إحدى بطلات مصر اللاتي تمكنّ من الظفر بميداليتين أولمبيتين من قبل في منافسات رفع الأثقال.

وفي منافسات الكلين، تمكنت سارة سمير في رفع 145 كجم في محاولتها الأولى، قبل أن ترفع 151 في المحاولة الثانية، ورفعت في ثالث المحاولات 155 كجم، لتحتل المركز الثاني وتخطف الميدالية الفضية بمجموع 268 كجم.

مشوار سارة سمير مع اعتلاء منصات التتويج بدء عام 2014، وتحديدًا في مدينة ناجينج بالصين، حيث أولمبياد للشباب، والذي شهد تتويجها بالميدالية الذهبية لوزن 63 كجم سيدات.

ألقاب سارة سمير

وفي أولمبياد ريو دي جانييرو بالبرازيل 2016، ظفرت سارة سمير بالميدالية البرونزية في رفع الأثقال بوزن 68 كجم، بعدما تمكنت من رفع 103 كجم في الخطف، و130 في النتر بمجموع 255 كجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى