اللجنة الأولمبية تكشف مفاجأة بشأن أحمد الجندي بعد حصده ذهبية باريس

تريندات مصر misrtrends يقدم اللجنة الأولمبية تكشف مفاجأة بشأن أحمد الجندي بعد حصده ذهبية باريس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث عن مفاجأة بشأن أحمد الجندي بعد حصده ذهبية باريس 2024.

وقال العريان في مداخلة هاتفية ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:  أحمد الجندي لم يكن جاهزا قبل أولمبياد باريس بسبب التعرض للإصابة في الكتف في بطولة العالم بالصين، ولكنه تحامل على نفسه.

وكان الجندي أكد في تصريحات تليفزيونية بأنه لابد من مواكبة تغييرات لعبة الخماسي الحديث من أجل الحصول على ميدالية أخرى في لوس أنجلوس.

وتطرق للحديث عن أزمة اللاعب كيشو قائلًا : أزمة كيشو كانت مش ظريفة وفي إجراءات وكشف حساب وتقييم فني هيتعمل لكل من شارك من البعثة،ولابد ألا نقلل من اللاعب الذي وصل إلى الأولمبياد كل ولادنا بذلوا أقصى جهد بالوصول إلى أولمبياد باريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى