بدون كولر والأساسيين.. الأهلي يواجه زد في دوري NILE اليوم

تريندات مصر misrtrends يقدم بدون كولر والأساسيين.. الأهلي يواجه زد في دوري NILE اليوم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم، مباراة قوية أمام فريق زد، علي استاد القاهرة، المؤجلة من الجولة 25 من دوري NILE، ويقود المباراة فنياً سامي قمصان المدرب العام بجهاز الأهلي، بعد حصول السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على إجازته السنوية، عقب حسم لقب الدوري رقم 44.

ويسعى سامي قمصان لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد؛ باختيار تشكيل يجمع بين اللاعبين البدلاء والناشئين، واستمرار مسيرة الانتصارات التي حققها الفريق في الجولات الماضية بـ20 فوزاً توالياً، بجانب كسب ثقة مجلس الإدارة التي اختارته لقيادة الفريق في المباريات الثلاث المقبلة أمام زد وإنبي ومودرن سبورت.

وألقى سامي قمصان محاضرة فنية على لاعبيه، مساء أمس، شرح لهم فيها نقاط القوة والضعف في المنافس، وطريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة اليوم لضمان تحقيق نتيجة إيجابية وإنهاء المسابقة في أفضل شكل في غياب العناصر الأساسية.

وتشهد مباراة الأهلي اليوم مشاركة عدد كبير من البدلاء واللاعبين الناشئين؛ بسبب قرار الجهاز الفني إراحة الأساسيين عقب حسم بطولة الدوري، خاصة أن الفريق عانى من إجهاد واضح طوال الموسم الجاري، وحرص سامي قمصان على دراسة فريق زد، ومشاهدة تسجيلات لمبارياته الأخيرة في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى