كواليس رحيل خالد الجوادي مترجم كولر عن الأهلي.. تفاصيل جديدة

تريندات مصر misrtrends يقدم كواليس رحيل خالد الجوادي مترجم كولر عن الأهلي.. تفاصيل جديدة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تشهد الفترة الحالية حالة جدل كبيرة بين جماهير النادي الأهلي بسبب قرار رحيل خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر المدير الفني  للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ووفق مصدر في النادي الأهلي، استقر مجلس الإدارة على رحيل خالد الجوادي، بعد اجتماع مطول بين كولر ومحمود الخطيب رئيس النادي، للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.

وقال المصدر إن جماهير الأهلي ربطت رحيل خالد الجوادي عن منصبه، بسبب نقل الصورة واضحة إلى مارسيل كولر بشأن ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ملف الصفقات، بجانب دخوله في عدد من الأزمات مع لاعبي الفريق.

                       خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر

أوضح المصدر أن السبب الحقيقي لرحيل خالد الجوادي، وجود خلاف كبير بينه وبين طبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله، إذ قام المترجم بالتدخل في عمل الطبيب وهو ما جاء على رأس الأسباب التي أدت لرحيله.

لماذا وافق كولر على رحيل خالد الجوادي؟

ويأتي السبب الثالث والأخير وهو تحدثه بشكل غير لائق مع عدد من اللاعبين دون الرجوع إلى الجهاز الفني ومدير الكرة لحل الأزمة، ليتقرر في النهاية رحيله بعد إقناع كولر بأن القرار في مصلحة الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى