بيقولوا.. فريق جديد للزمالك ومفاجأة أحمد الجندي وصدمة معلول في الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. فريق جديد للزمالك ومفاجأة أحمد الجندي وصدمة معلول في الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « تريندات مصر» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث كشف عن مفاجأة بشأن أحمد الجندي بعد حصده ذهبية باريس 2024، وقال «العريان» في مداخلة هاتفية ببرنامج «رقم 10» على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: «أحمد الجندي لم يكن جاهزا قبل أولمبياد باريس بسبب التعرض لإصابة في الكتف في بطولة العالم بالصين، لكنه تحامل على نفسه، حتى حصد الميدالية».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تقارير إعلامية كشفت عن أن هناك 11 صفقة على رادار الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل رغبة البرتغالي جوزيه جوميز في تدعيم الفريق، وقال إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية: «بن شرقي هناك مفاوضات رسمية معه، لكن الزمالك يرغب في حصول اللاعب على مليون دولار سنويا، وهذا يصعب الأمر، وطارق حامد جرى التواصل معه وأكد للزمالك أنه في حال لم يستمر مع ضمك سيكون خياره الأول العودة للزمالك».

11 صفقة على رادار الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى