بعد التعاقد مع يحيى عطية الله.. اتجاه لتغيير مركز علي معلول في الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد التعاقد مع يحيى عطية الله.. اتجاه لتغيير مركز علي معلول في الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تتساءل جماهير النادي الأهلي عن اللاعب الذي سيقوم بدور الظهير الأيسر الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025، بعد التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، بجانب تأكيد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي، عن تجديد عقد التونسي علي معلول، لمدة موسم إضافي.

ويستعرض « تريندات مصر» موقف علي معلول في الموسم الجديد من التواجد بتشكيل الأهلي، وأسباب التعاقد مع يحيى عطية الله رغم اقتراب تعافي علي معلول من الإصابة التي لحقت به في وتر أكيليس.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي لـ« تريندات مصر» إن يحيى عطية الله سيكون الظهير الأيسر الأساسي في تشكيل الأهلي بالموسم الجديد.

                          علي معلول لاعب النادي الأهلي

وعن موقف علي معلول، أوضح المصدر: «كولر أكد صعوبة مشاركة معلول بشكل أساسي مع بداية الموسم الجديد وذلك بسبب غيابه لفترة طويلة، وهو سبب إصراره على ضم ظهير أيسر جديد وعدم الاكتفاء بتجديد معلول».

مركز جديد لعلي معلول في الأهلي بالموسم الجديد

واختتم المصدر أن لجنة تخطيط الكرة ناقشت مع كولر إمكانية تعديل مركز علي معلول في الموسم الجديد حال جاهزيته للمباريات وهو الدفع به في مركز الجناح الأيسر بجانب مشاركة يحيى عطية الله في مركز الظهير الأيسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى