قرار عاجل في الزمالك بشأن الراحلين قبل نهاية الموسم

تريندات مصر misrtrends يقدم قرار عاجل في الزمالك بشأن الراحلين قبل نهاية الموسم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ينتظر مسؤولو نادي الزمالك، تقرير البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشأن اللاعبين الراحلين عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

وعلم « تريندات مصر»، أن مجلس الزمالك تحدث مع جوميز، خلال الأيام الماضية، وطلبوا منه حسم قائمة الراحلين عن الفريق في الفترة الحالية للاستفادة من بعضهم في صفقات تبادلية، وتسويق الباقين.

ومن المنتظر، أن يقدم البرتغالي جوميز، التقرير خلال أيام، لتحديد اللاعبين الراحلين أو الذين سيخرجون للإعارة، حسب تأكيداته لإدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوميز، لمواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، في الجولة 33 من دوري NILE.

وأبلغ البرتغالي جوميز إدارة الزمالك أنه سيسافر إلي بلاده يوم 18 أغسطس الجاري لقضاء فترة الإجازة، بعد نهاية مسابقة الدوري على أن يعود إلى القاهرة يوم 27 أغسطس استعدادا للموسم الجديد.

الزمالك يلتقي طلائع الجيش فى الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى