مايفوتكش| رحيل لاعب جديد عن الأهلي والقبض على ظهير الزمالك وصدمة «كاف»

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| رحيل لاعب جديد عن الأهلي والقبض على ظهير الزمالك وصدمة «كاف» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها « تريندات مصر» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مسؤولو النادي الأهلي وضعوا الرتوش الأخيرة لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ليكون الرابع في قائمة الراحلين، بعد كل من الفرنسي أنتوني موديست، المالي أليو ديانج والتونسي محمد الضاوي كريستو، وعلم « تريندات مصر» أن جلسة جمعت بيرسي تاو ووكيل أعماله مع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، من أجل إنهاء كل التفاصيل الخاصة بفسخ العقد بين اللاعب والنادي بالتراضي والإعلان بشكل رسمي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

منطقة الساحل الشمالي، شهدت حادث دهس أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بسيارته لأحد الأشخاص على الطريق، وكان برفقته زميله محمد صبحي، وألقت مباحث العلمين القبض عليهما قبل الإفراج عن حارس الزمالك.

القبض على أحمد فتوح بعد حادث سير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى