سلتيك يتصدر الدوري الأسكتلندي بفوزه على هيبرنيان بهدفين نظيفين

تريندات مصر misrtrends يقدم سلتيك يتصدر الدوري الأسكتلندي بفوزه على هيبرنيان بهدفين نظيفين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز سلتيك على نظيره هيبرنيان، بنتيجة 2-0، على ملعب «إيستر رود»، بالجولة الثانية لبطولة الدوري الأسكتلندي الممتاز، ليتصدر المسابقة برصيد 6 نقاط.

وأحرز أهداف اللقاء كل من نيكولاس كون، وكالوم ماكجريجور في الدقيقتين 3 و19 على التوالي من عمر الشوط الأول.

 وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، إجراء سلتيك تبديل اضطراري بنزول أودين هولم مكان ميكي جونستون بسبب الإصابة

وكان سلتيك، حقق الفوزعلى نظيره كيلمارنوك  برباعية نظيفة على ملعب «سلتيك بارك»، بالجولة الأولى لبطولة الدوري الأسكتلندي الممتاز.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سلتيك إلى النقطة السادسة بالمركز الأول، فيما تذيل هيبرنيان في المركز 12، ترتيب جدول الدوري الأسكتلندي الممتاز بدون نقاط.

وسيلتقي الفريقان من جديد، يوم الأحد المقبل على ملعب «سلتيك بارك»، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس الدوري الأسكتلندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى