ساو باولو يحل ضيفا على ناسيونال بذهاب ثمن نهائي «ليبرتادوريس»

تريندات مصر misrtrends يقدم ساو باولو يحل ضيفا على ناسيونال بذهاب ثمن نهائي «ليبرتادوريس» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يحل ساو باولو البرازيلي، ضيفا على نظيره ناسيونال الأوروجوياني، على ملعب «جران بارك سنترال»، في ذهاب دور الـ16 لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، المسابقة الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة.

وحجزساو باولو، بطاقة التأهل لثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، باحتلاله صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة؛ إذ خاض الفريق البرازيلي، 6 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل خلال لقاء وحيد، وتلقى هزيمة واحدة، وأحرز لاعبوه 10 أهداف، وسكنت شباكه 3 أهداف.

في المقابل، صعد ناسيونال الأوروجوياني، لمواجهة ساو باولو البرازيلي، في ثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، باحتلاله المركز الثاني بالمجموعة الثامنة، برصيد 10 نقاط؛ إذ خاض الفريق 6 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل خلال واحدة، وتلقى هزيمتين، وأحرز لاعبوه 8 أهداف، وسكنت شباكه 7 أهداف.

وفي مباراة أخرى، ضمن مواجهات دور الـ16 لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، يستضيف فلامنجو البرازيلي، نظيره بوليفار البوليفي، الذي يضم بصفوفه برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق، على ملعب «ماراكانا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

احتلال ناسيونال الأوروجوياني المركز الثاني بالمجموعة الثامنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى