«صاحب الفولت العالي».. كهربا يتقدم للأهلي أمام زد في الشوط الأول بدوري Nile

تريندات مصر misrtrends يقدم «صاحب الفولت العالي».. كهربا يتقدم للأهلي أمام زد في الشوط الأول بدوري Nile والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام زد إف سي، متقدمًا بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب ستاد القاهرة، في المواجهة المؤجلة من الجولة 25 بدوري nile.

كشر المارد الأحمر عن أنيابه مع بداية الشوط الأول، بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، تهيأت أمام أقدام محمد عبد الله، الذي سدد كرة قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى في الدقيقة الثالثة.

وفي الدقيقة 17، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح زد، بعد عرقلة عمر كمال، لاعب الأهلي، لرأفت خليل، داخل منطقة الجزاء، إلا أن عبد الله بكري سدد الكرة في القائم الأيمن لمصطفى مخلوف، حارس «الأحمر» في الدقيقة 21.

وكاد الأهلي أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 11، من عرضية من الجبهة اليسرى، عن طريق كريم الدبيس، إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها محمد عبد الله بتسديدة غير متقنة، مرت بشكل بعيد عن المرمى.

وفي الدقيقة الثانة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل كهربا هدف تقدم المارد الأحمر، بعد دربكة داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة في المرمى بسهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى