خاص.. الأهلي يتفق مع محمد بن رمضان

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص.. الأهلي يتفق مع محمد بن رمضان والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح مسؤولو النادي الأهلي، في التوصل لاتفاق مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب  فرينكفاروسي المجري، للتواجد ضمن صفوف الفريق، بداية من الموسم الجديد.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«»، عن أن «الأهلي أنهى كل شيء مع محمد بن رمضان»، مؤكدا أن الأمور الشخصية جرى الانتهاء منها بالفعل، والبنود الخاصة باللاعب والرواتب كذلك، وينتظر اللاعب إنهاء التفاوض بين الأهلي وفريقه المجري بشكل رسمي، وهو ما سيجري إيضاحه بشكل أكبر، عقب مباراة ميتلاند الدنماركي، في تمهيدي دوري أبطال أوروبا».

وكان الأهلي قد تقدم بعرض رسمي للنادي المجري، بمقابل مليون و700 ألف دولار، قبل أن يجري رفعه لـ2 مليون دولار، خلال الساعات الماضية، بحسب المصدر، بينما يرغب فريق اللاعب في الحصول على 2.5 مليون دولار، وينتظر الطرفين الوصول لحل يرضي جميع الأطراف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى