طبيب المنتخب الأولمبي يفجر مفاجأة بشأن مشاركة زيزو أمام فرنسا

تريندات مصر misrtrends يقدم طبيب المنتخب الأولمبي يفجر مفاجأة بشأن مشاركة زيزو أمام فرنسا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

 كشف الدكتور طارق سليمان، طبيب المنتخب الأولمبي، أن أحمد مصطفي “زيزو”، نجم فريق الزمالك، تعرض للإصابة في مباراة باراجواي بالعضلة الضامة.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” مع الإعلامي محمد أبو العلا، المُذاع على قناة الزمالك: «زيزو لاعب كبير وفضل الخروج من مباراة باراجواي قبل أن تتحول الإصابة من إجهاد إلى تمزق فهو لاعب لديه وعي كبير».

وكان المنتخب الأولمبي قد حقق مؤخرا المركز الرابع، بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الأخيرة، والتي أقيمت في باريس، وذلك عقب الخسارة أمام المغرب، في مباراة تحديد المركزين الثالص والرابع، وشهد اللقاء مصر أمام المغرب إصابة «زيزو»، والتي أجبرته على الخروج مبكرا في بداية اللقاء.

وأضاف: «زيزو خاض مباراة فرنسا وكان لديه إصابة إجهاد في العضلة الضامة وليست تمزق وتحدثنا معه بأن يقوم بتوزيع مجهوده خلال اللقاء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى