إبراهيما نداي يضع الزمالك في ورطة بعد رفض المفاوضات (تفاصيل)

تريندات مصر misrtrends يقدم إبراهيما نداي يضع الزمالك في ورطة بعد رفض المفاوضات (تفاصيل) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف أزمة مستحقات السينغالي إبراهيما نداي مهاجم الفريق.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته لـ« تريندات مصر»، على أنّ مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب عرضوا على اللاعب بالفعل الاستمرار مع الفريق شرط تعديل عقده وتخفيضه من الناحية المالية، إلا أن اللاعب صدم المجلس ورفض تخفيض التعاقد.

وأشار المصدر إلى أنّ المجلس وافق رسميا على رحيل إبراهيما نداي مع نهاية الموسم وأخطر بذلك، وهو ما رحب به اللاعب إلا أنه رفض التنازل عن أي مبلغ من مستحقاته ويتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة، والتي قد تصل إلى 780 ألف دولار، ويسعى المجلس إلى التوصل لاتفاق معه بشأن هذه المبالغ.

ووفقا للتعاقد بين الزمالك ونداي، يحق للقلعة البيضاء إنهاء التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الحالي دون تحمل أعباء الموسم الثالث، والمقدرة بـ1.9 مليون دولار، خاصة أن الموسم الثالث لا بد من تفعيله من جانب مجلس الزمالك.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، الأربعاء المقبل، في الجولة 33 من بطولة دوري NILE.

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى