السفارة السويسرية تتدخل بعد رحيل مترجم كولر عن الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم السفارة السويسرية تتدخل بعد رحيل مترجم كولر عن الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي محمد الليثي استعانة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بالسفارة السويسرية بالقاهرة من أجل ترشيح مترجم جديد يقوم بأعمال الترجمة له خلال الموسم المقبل بعد إقالة خالد الجوادي مترجمه السابق.

وأوضح محمد الليثي، عبر برنامجه في إذاعة أون سبورت إف إم: «حضر مترجم يتبع للسفارة السويسرية جلسة كولر الأخيرة مع محمود الخطيب، ليطلب المدرب السويسري من سفارة بلاده ترشيح أكثر من مترجم بجانب المترجمين الأخرين الذين سيتم ترشيحهم عن طريق النادي تمهيداً لاختيار أحدهم للعمل معه في الموسم الجديد».

من جانبه، تواجد خالد الجوادي، المترجم الخاص بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في مباراة الأحمر أمام زد، أمس، على ستاد القاهرة، في المواجهة المؤجلة من الجولة 25 بدوري nile.

                           خالد الجوادي مترجم كولر

ودخل خالد الجوادي ملعب ستاد القاهرة، رفقة اللاعبين، وصافح أعضاء الجهاز الفني، قبل أن يذهب إلى مدرجات الدرجة الأولى لمتابعة المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى