ماذا قال كولر على تألق أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا؟

تريندات مصر misrtrends يقدم ماذا قال كولر على تألق أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، جدد رفضه عودة الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

وقال الليثي، في برنامجه عبر إذاعة أون سبورت إف إم: «رغم تألق اللاعب هذا الموسم إلا أن كولر رفض منذ عدة أسابيع عودة اللاعب للأهلي، ثم جدد رفضه مؤخرا هذه الفكرة».

وأضاف: «تحدث محمود الخطيب رئيس النادي مع كولر خلال الجلسة الأخيرة التي جمعتهما عن أهمية عودة القندوسي بعد نجاحه الرائع مع سيراميكا ، وحاول رئيس النادي إقناع كولر بالفكرة لكن المدير الفني رفض تماما، وأكد عدم قناعته بفكرة عودة اللاعب».

                            أحمد قندوسي لاعب الأهلي

وأكد المدرب السويسري لرئيس الأهلي، أن القندوسي لاعب جيد وقدم بالفعل موسما رائعا مع سيراميكا لكن طريقة لعبه لا تتناسب مع الطريقة التي يلعب بها الأهلي تحت قيادته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى