المدير الفني السابق للاتحاد: الأهلي نادٍ أوروبي كُتب عنوانه خطأ في مصر

تريندات مصر misrtrends يقدم المدير الفني السابق للاتحاد: الأهلي نادٍ أوروبي كُتب عنوانه خطأ في مصر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال محمد عمر، المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، إنّه يعتبر أن النادي الأهلي يعمل بشكل مؤسسي، وأنّ كل شخص يعرف الدور المكلف به، ويقوم به على أكمل وجه، معتبرًا أنّ ذلك الأمر هو سبب نجاحات المارد الأحمر المستمرة. 

وأضاف محمد عمر، في تصريحاته عبر برنامج «هاتريك» الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: «النادي الأهلي نادٍ بصبغة أوروبية، كُتب عنوانه خطأ في مصر، وهو نادٍ مؤسسي والتاريخ يشهد بذلك، والبطولات التي يحصدها المارد الأحمر خير دليل على ذلك على مستوى العالم».

واختتم: «اللاعبون هم أصول ثابتة لأي نادي، وإذا كان كولر، لا يرغب في استمرار كهربا، من حقه أن لا يشركه في المباريات، ولكن ليس من حقه إجبار النادي على رحيل اللاعب، لأنّ أي مدير فني على كف عفريت، والإدارة هي من حقها تحديد تواجد اللاعبين من عدمه والمدير الفني له حق إشراكهم، وقد يكون الحل الأمثل الإعارة خارج مصر لأنّه قد لا يفضل كهربا الإعارة داخل مصر».

وعن موقف كهربا في الأهلي، أضاف: «كهربا لا بد أن يستمر بصفوف الأهلي الموسم المقبل، مع تعامله بنوع من التقويم، ولا بد من استمراره حتى لو كان النادي الأهلي يحتاج مهاجم آخر مع وسام أبو علي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى