بعد موقعة فلامنجو.. بالميراس يخوض قمة أمام بوتافوجو بـ«ليبرتادوريس»

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد موقعة فلامنجو.. بالميراس يخوض قمة أمام بوتافوجو بـ«ليبرتادوريس» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يحل بالميراس ضيفا على مواطنه بوتافوجو على ملعب نيلتون سانتوس في ذهاب دور 16 لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، الأهم والأشهر بقارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لـ«فيفا إنتركونتيننتال»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

وصعد بالميراس إلى ثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بتصدره المجموعة السادسة، بـ14 نقطة، إذ خاض الفريق البرازيلي، 6 مباريات، حقق منها الفوز في 4 مواجهات وتعادل في اثنين، وسجل لاعبوه، 14 هدفا، فيما منيت شباكه بـ5 أهداف.

ويدخل بالميراس مباراة بوتافوجو، بتعادل إيجابي مع نظيره فلامنجو بهدف لمثله في قمة الجولة 21 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «ماراكانا»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 38 بالمركز الرابع.

وفي المقابل، حجز بوتافوجو، بطاقة الصعود لمواجهة بالميراس بثمن نهائي «كوبا ليبرتادوريس»، باحتلاله المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 10 بفارق الأهداف عن جونيور الكولومبي، المتصدر بنفس العدد من النقاط، إذ خاض الفريق البرازيلي، 6 مباريات، حقق منها الفوز في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد ولقى هزيمتين، وسجل لاعبوه، 7 أهداف، فيما منيت شباكه بـ 6 أهداف.

ويخوض بوتافوجو، مباراة بالميراس، بخسارة مفاجئة امام جوفنتودي، الوافد الجديد لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم بنتيجة3-2، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «ألفريدو جاكوني»، ضمن مباريات الجولة 22 للمسابقة المحلية، ليتجمد رصيده عند النقطة 43 بالمركز الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى