برشلونة في ورطة.. تسجيل داني أولمو مهدد بالفشل

تريندات مصر misrtrends يقدم برشلونة في ورطة.. تسجيل داني أولمو مهدد بالفشل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يواجه برشلونة صعوبات في تسجيل اللاعبين الجدد قبل انطلاق الموسم الجديد، إذ يعاني النادي الكتالوني من أزمة اقتصادية كبرى، تمنعه من تسجيل داني أولمو الوافد الجديد إلى البلوجرانا.

وكشف الصحفي أدريا سولديفيلا، في تصريح لـشبكة «Carrusel Deportivo»: «أن الوضع الاقتصادي في برشلونة سيئ، وليس كما كان عليه في الصيف الماضي».

وأضاف إن لم تدفع شركة «أرامارك» 60 مليون يورو، القيمة المتبقية من شراء «برشلونة ستديوز» سيكون النادي الكتالوني في ورطة بسبب الميزانية ولم يتمكن من تسجيل داني أولمو.

وتابع بأنّه إن لم تدفع الشركة 60 مليون يورو، لم تفِ برشلونة الميزاينة الكافية وبالتالي لا تستطيع تسجيل أولمو في رابطة الليجا، والحل الوحيد هو بيع بعض اللاعبين.

داني أولمو لاعب برشلونة

كلفت صفقة داني أولمو خزينة برشلونة 5 مليون يورو، إضافة إلى 13 مليون يورو كمتغيرات ثابتة متعلقة بفوز البلوجرانا بالبطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى