باريس سان جيرمان يطيح بـ7 نجوم من الفريق بفرمان من لويس إنريكي

تريندات مصر misrtrends يقدم باريس سان جيرمان يطيح بـ7 نجوم من الفريق بفرمان من لويس إنريكي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قرر لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، تغيير قائمة لاعبيه بين إضافة وإقصاء، قبل بداية مباريات الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

وبحسب صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، فإن لويس إنريكي قرر إقصاء 7 لاعبين من صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، على رأسهم ثلاثي الدفاع، السلوفاكي ميلان سكرينيار، ودانيلو بيريرا، ونوردي موكييلي.

ويقع السلوفاكي ميلان في دائرة إقصاء «إنريكي»، بعد وصوله المجاني في الصيف الماضي، وخوضه موسما معقدا في باريس سان جيرمان، بعيدا عن مستواه في إنتر ميلان الإيطالي، ووصفته الصحيفة بأنه «بطيء للغاية».

وتتسع قائمة الإقصاء، لتضم أيمن كاري وشير ندور، وكارلوس سولير، ومانويل أوجارتي.

ولم يقنع ميلان سكرينيار، مدربه لويس إنريكي، الذي أعرب منذ الجزء الأول من الموسم الماضي، عن رغبته في رؤية مدافع أسرع وأكثر مهارة يصل في يناير 2024، لكن بعد استبعاد اختياره في دور الـ16 لليورو أمام إنجلترا، أكد القائد السابق لإنتر ميلان علنا، رغبته في البقاء بباريس.

وصرح باريس سان جيرمان، في وقت سابق، بأن أندية ريال سوسيداد ووست هام يونايتد وبرايتون، تقدمت بعروض لضم الإسباني كارلوس سولير.

3 أندية مهتمة بالتعاقد مع كارلوس سولير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى