تطور عاجل يحسم مصير رحيل زيزو ومشاركة الزمالك في الكأس

تريندات مصر misrtrends يقدم تطور عاجل يحسم مصير رحيل زيزو ومشاركة الزمالك في الكأس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعا مهما خلال الساعات القليلة المقبلة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة الخاصة بالقلعة البيضاء، وأبرزها المشاركة في بطولة كأس مصر، ورحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وسيحسم مسؤولو نادي الزمالك، خلال الاجتماع المنتظر، القرار النهائي بشأن المشاركة في كأس مصر، بعد اعتراض الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على مواعيد البطولة.

ومن المنتظر أن يحسم المجلس أيضا، القرار النهائي بشأن موقف أحمد سيد زيزو، وإمكانية الموافقة على رحيله، في ظل العروض العديدة التي يمتلكها اللاعب، أو محاولة إقناعه بتمديد التعاقد والاستمرار مع الزمالك، خاصة أنه يمتلك عروضا حاليا من نيوم السعودي والعربي القطري.

من ناحية أخرى، ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكر مغلق اليوم، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NILE، باستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 55 نقطة، جمعها من 32 مباراة؛ إذ حقق الفوز في 17، وتعادل خلال 7 لقاءات، وخسر 8، وسجل لاعبوه 50 هدفا، وتلقت شباكه 32.

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى