3 نجوم من «الأولمبي» يخطفون أنظار حسام حسن قبل معسكر منتخب مصر

تريندات مصر misrtrends يقدم 3 نجوم من «الأولمبي» يخطفون أنظار حسام حسن قبل معسكر منتخب مصر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

خطف 3 نجوم في صفوف المنتخب الأولمبي، أنظار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قبل أيام من انطلاق معسكر «الفراعنة» المقبل لشهر سبتمبر، الخاص بتصفيات أمم أفريقيا، الذي ستخوض خلالها مصر مواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، يومي 6 و10 من الشهر المقبل.

وعلم «» أن 3 نجوم ظهروا بقوة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، خطفوا أنظار حسام حسن قبل معسكر المنتخب الوطني لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، وهو ما فتح الباب أمامهم للتواجد مع «الفراعنة» بالمعسكر المقبل.

     

وخلال الأيام الماضية، كان النادي الأهلي قد أصدر بيانا رسميا أكد فيه أن موعد انضمام لاعبيه الدوليين لمعسكر منتخب مصر، سيكون في أول سبتمبر، ويضع الجهاز الفني للمارد الأحمر، برنامجا تأهيليا لهم، للحفاظ على مستواهم البدني.

ونال الثلاثي «عمر فايد، لاعب فنربخشة التركي، وإبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، ومحمد شحاتة، لاعب الزمالك»، إعجاب حسام حسن بشدة، بعدما قدموا مستويات قوية رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وهو ما منحهم ثقة «العميد» للتواجد بمعسكر المنتخب الوطني، استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا.

موعد انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر منتخب مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى