تأكيدا لـ« تريندات مصر».. تقارير فرنسية تعلن انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس

تريندات مصر misrtrends يقدم تأكيدا لـ« تريندات مصر».. تقارير فرنسية تعلن انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلنت تقارير فرنسية، منذ قليل، انتقال محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف نادي نيس الفرنسي، وذلك تأكيدا لما ذكره «».

وانفرد « تريندات مصر»، منذ أمس الأول الأحد، بوصول نادي نيس الفرنسي إلى اتفاق مادي مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات محمد عبد المنعم.. التفاصيل من هنا

وأعلن موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، وصول نادي نيس إلى اتفاق مادي م الأهلي، يقضي بدفع النادي الفرنسي 4 ملايين يورو، بجانب مليون يورو مكافأة.

                         محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي، بمجرد وصول قيمة الصفقة من نادي نيس، لإرسال الاستغناء الخاص باللاعب، والبطاقة الدولية عن طريق اتحاد الكرة.

محمد عبد المنعم يغيب عن مباريات الأهلي

ويترقب الأهلي وصول المقابل المادي للصفقة بشكل رسمي، من أجل الإعلان عن رحيل اللاعب، الذي يبحث له عن بديل قوي، بطلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى