مانشستر سيتي يخطف نجم ليفربول قبل بداية الموسم

تريندات مصر misrtrends يقدم مانشستر سيتي يخطف نجم ليفربول قبل بداية الموسم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت عدة تقرير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن أن نادي مانشستر سيتي، يخطط لخطف نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.

وفجر الصحفي الموثوق ماركوس بينيتو، خبير الانتقالات في أوروبا، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن وجود اتفاق بين لويس دياز، لاعب ليفربول، ومانشستر سيتي، على عقد مدته 5 سنوات.

ويستعد كل من مانشستر سيتي وليفربول، لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025، وستكون أول مباراة لـ«الريدز» أمام إيبسويتش تاون، في مواجهة مصرية خالصة بين محمد صلاح وسام مرسي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 2.30 مساءً.

وأوضح ماركوس بينيتو، أن مانشستر سيتي مستعد لدفع 60 مليون جنيه، من أجل الحصول على خدمات نجم ليفربول لويس دياز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بينما ستكون أول مباراة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 6.30 مساءً، بتوقيت مصر والسعودية.

أول مباراة لليفربول ومانشستر سيتي في الموسم الجديد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى