دينامو كييف يلتقي بجلاسكو رينجرز في إياب تمهيدي مجموعات أبطال أوروبا

تريندات مصر misrtrends يقدم دينامو كييف يلتقي بجلاسكو رينجرز في إياب تمهيدي مجموعات أبطال أوروبا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يحل دينامو كييف الأوكراني، ضيفا على نظيره جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، على ملعب «هامبدن بارك»، في إياب الدور التمهيدي الثالث المؤهل لمباراة «البلاي أوف»، المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وعلى ملعب «أرينا لوبلين» ببولندا، تعادل دينامو كييف الأوكراني، إيجابيا مع نظيره جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، بنتيجة 1-1، في ذهاب الدور التمهيدي الثالث المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويدخل دينامو كييف، مباراة الإياب مع نظيره جلاسكو رينجرز، بالفوز على نظيره فيريس ريفني، بثنائية مقابل هدف، على ملعب «أفانهارد» بالجولة الثانية لبطولة الدوري الأوكراني الممتاز، ليحتل المركز السابع بالمسابقة، برصيد 3 نقاط.

في المقابل، حقق جلاسكو رينجرز، الفوز على نظيره مازرويل، بثنائية مقابل هدف، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «هامبدن بارك»، ضمن مباريات الأسبوع الثاني لبطولة الدوري الاسكتلندي الممتاز، ليحتل المركز الرابع بـ4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى