خاص| الأهلي يخطر خالد بيبو بالرحيل عن منصب مدير الكرة

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص| الأهلي يخطر خالد بيبو بالرحيل عن منصب مدير الكرة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بات النادي الأهلي قريبا من الإعلان عن رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد طلب من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعلم «» أن خالد بيبو تم إخطاره بقرار الرحيل عن منصب مدير الكرة بالنادي من قبل لجنة التخطيط بالنادي تنفيذا لرغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأكد المصدر أن مسؤولي الأهلي حاولوا  إثناء كولر عن قراره بالإبقاء على خالد بيبو  لموسم آخر، إلا أن السويسر أصر على رحيله عن الجهاز الفني للفريق.

ويلعب الأهلي ضد إنبي في إطار مباريات الجولة 33 بعد فوزه في لقائه الأخير أمام نادي زد بهدفين مقابل هدف، في إطار المباريات المؤجلة من الجولة 24.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطل النسخة الحالية من دوري NILE، لخوض مباراة جديدة في المسابقة، وهي المباراة قبل الأخيرة للفريق في هذه النسخة، أمام نادي إنبي.

 

الأهلي يستعد لموقعة إنبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى