مصير انضمام عمر مرموش لمنتخب مصر بعد أزمته الأخيرة مع التوأم

تريندات مصر misrtrends يقدم مصير انضمام عمر مرموش لمنتخب مصر بعد أزمته الأخيرة مع التوأم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن مصير عمر مرموش جناح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، من الانضمام لقائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر المقبل؛ استعدادا لخوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، والمقرر إقامتهما يومي 6 و10 من الشهر نفسه على الترتيب، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وكان عمر مرموش غاب عن المعسكر الأخير لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن بسبب خضوعه لعملية جراحية في اليد بألمانيا، ما تسبب في غضب إبراهيم حسن مدير المنتخب بعد أن طالب اللاعب بتأجيل العملية حتى الانتهاء من الأجندة الدولية، وهو ما رفضه الأخير.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«»: «الجهاز الفني لـ منتخب مصر على مسافة واحدة من جميع اللاعبين وليس لدينا خلافات شخصية مع أي لاعب.. هناك تشاور خلال الفترة الجارية بشأن مرموش، ولم يتم حسم مصير انضمام اللاعب لقائمة المعسكر المقبل من عدمه».

وأضاف: «بكل تأكيد موقف مرموش الأخير تسبب في حالة غضب داخل الجهاز الفني للمنتخب، خاصة بعد أزمة رمضان صبحي وإصابة حسين الشحات، وشدة الاحتياج للاعب، ولكن الجهاز الفني تلقى اتصالا من اللاعب برر موقفه وقد تكون هناك انفراجة بعد تشاور أعضاء الجهاز».

واختتم: «المنتخب يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين في مركز الجناح الأيسر مثل محمود حسن تريزيجيه، رمضان صبحي وحسين الشحات، وسنختار الأصلح للمنتخب خلال الفترة المقبلة نظرا لارتباطنا بعدد محدود من اللاعبين في القائمة».

منافسة قوية على مركز الجناح الأيسر في قائمة منتخب مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى