كواليس جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مباراة طلائع الجيش

تريندات مصر misrtrends يقدم كواليس جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مباراة طلائع الجيش والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع لاعبيه خلال الساعات القليلة الماضية للحديث معهم عن مواجهة الفريق أمام طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم.

ويلتقي فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NILE.

وطلب جوميز من لاعبيه ضرورة التركيز الشديد، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، وعليهم الفوز واللعب بجدية حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

وحذر جوميز اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس في ظل تراجع نتائج طلائع الجيش خلال الفترة الأخيرة، وعدم ترك مساحات أمام اللاعبين.

ويحتل فريق الزمالك، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري NILE برصيد 55 نقطة جمعها من 32 مباراة؛ فاز في 17 وتعادل في 7 وخسر 8.

ترتيب الزمالك والجيش في جدول الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى