حكام مباريات اليوم في الدوري.. أحمد حمدي للأهلي وإنبي وشاهندا مغربي لبيراميدز والداخلية

تريندات مصر misrtrends يقدم حكام مباريات اليوم في الدوري.. أحمد حمدي للأهلي وإنبي وشاهندا مغربي لبيراميدز والداخلية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباريات اليوم الأربعاء، في ختام منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة دوري NILE لموسمه الجاري 2023-2024، بإقامة 4 مباريات في غاية القوة والندية.

وتبدأ مواجهات اليوم في الخامسة والنصف مساءً بلقاء الزمالك وطلائع الجيش، ويلتقي المصري البورسعيدي نظيره زد في الموعد نفسه، بينما يصطدم إنبي بالأهلي، ويضرب بيراميدز موعدًا مع الداخلية في التاسعة مساءً.

ويدير لقاء الزمالك وطلائع الجيش، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي، وليد عبد الرازق حكم ساحة ويعاونه أسامة عبد اللطيف وماجد المليجي، ووائل رشدي حكما رابعا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو وائل فرحان ومحمد عزازي.

الحكم وليد عبد الرازق

ومن المنتظر أن يدير لقاء المصري وزد والمقرر إقامته على ستاد برج العرب، الحكم محمد يوسف، ويعاونه هشام الدسوقي وأحمد عبد الغني، وأحمد جمال حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفار عبدالعزيز السيد ومحمود وفا.

صافرة أحمد حمدي تطلق بداية مباراة الأهلي وإنبي 

ويدير لقاء بيراميدز والداخلية، والمقرر إقامته على ستاد الدفاع الجوي، شاهندا المغربي حكم ساحة ويعاونها عمر فتحي وخالد السيد، وصبحي العمراوي حكما رابعا، على أن يتواجد محمود بسيوني ويارا عاطف على تقنية الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى