تحديد موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر مع حسام حسن

تريندات مصر misrtrends يقدم تحديد موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر مع حسام حسن والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحدد موعد انضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر الفراعنة المقبل في شهر سبتمبر؛ استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا يومي 6 و10 من الشهر ذاته في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

وعلم « تريندات مصر» أن محمد صلاح ينضم إلى معسكر منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، 3 سبتمبر المقبل؛ استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يلعب محمد صلاح 3 مباريات مع ليفربول في منافسات الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر، وذلك أمام إبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد على أن ينضم للفراعنة عقب مواجهة المانيو.

ومن المتوقع أن يستدعي حسام حسن على استدعاء 9 محترفين لمعسكر سبتمبر، وهم: «محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، وعمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، وأحمد حجازي، لاعب نيوم السعودي، ومحمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، وحمدي فتحي، لاعب الوكرة القطري، ومحمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتي، وعمر فايد، لاعب فنربخشة التركي».

محمد صلاح يخوض 3 مباريات مع ليفربول قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى