الزمالك يتجاهل الرد على عرض العربي القطري بشأن زيزو

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يتجاهل الرد على عرض العربي القطري بشأن زيزو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب لم يرد حتى الآن على عرض نادي العربي القطري بشأن ضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.

يذكر أن إدارة نادي العربي القطري قدمت عرضا تبلغ قيمته 3 ملايين دولار لضم أحمد سيد زيزو، إلا أن الزمالك يرفض بيع اللاعب بهذا المبلغ.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ« تريندات مصر» على أن العرض وصل لمجلس الزمالك بالفعل، إلا أن الأبيض تجاهل الرد عليه حتى الآن، وهو ما جعل مسؤولو النادي القطري يصرفون النظر عن إتمام المفاوضات.

وكان أحمد سيد زيزو عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وأبلغه الأخير بعدم التفريط في خدماته إلا بـ8 ملايين دولار لأنه من أهم عناصر الفريق في الوقت الحالي.

ويواجه فريق الكرة بالقلعة البيضاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، في الخامسة والنصف مساء اليوم، نظيره نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NILE باستاد القاهرة الدولي.

حسين لبيب يحسم شرط رحيل زيزو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى