موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري NILE بعد الهزيمة من طلائع الجيش

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري NILE بعد الهزيمة من طلائع الجيش والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهزيمة التاسعة له هذا الموسم على يد طلائع الجيش، بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ33 من بطولة دوري  NILE، ويستعرض « تريندات مصر» موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري.

ومن المقرر أن يضرب الزمالك موعدًا مع نظيره بلدية المحلة، يوم السبت المقبل الموافق 17 أغسطس، على ملعب ستاد السويس الجديد، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الـ7 مساءً .

وفي مباراة الزمالك والطلائع سجل الهدف الأول اللاعب عمرالسعيد من تمريرة أحمد سمير في الدقيقة 25، وأحرز سامسون أكنيولا هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 35، ثم أضاف كريم طارق الهدف الثاني في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، وجاء الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب موسى دياوارا باقتدار في شباك الحارس محمود الشناوي.

ورفع الفوز رصيد طلائع الجيش للنقطة 42 في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 55 في بالمركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى