عاجل.. ريال مدريد يوسع الفارق مع الأهلي ف البطولات القارية

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. ريال مدريد يوسع الفارق مع الأهلي ف البطولات القارية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح ريال مدريد في توسيع الفارق في عدد البطولات القارية مع النادي الأهلي، بعد التتويج بلقب دوري السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا بهدفين دون رد عن طريق فالفيردي وكيليان مبابي.

ووصل الأهلي إلى البطولة رقم 24 على صعيد البطولات الأفريقية سواء كان كأس الكؤوس الأفريقية ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وكأس الكونفدرالية.

ويمتلك النادي الأهلي 10 ألقاب من دوري أبطال أفريقيا، و8 من السوبر الأفريقي، كما حصد كأس الكؤوس الأفريقية 4 مراتٍ قبل إلغائها.

حقق أيضًا كأس الاتحاد الأوروبي مرتين، ويمتلك 5 نسخ من كأس السوبر الأوروبي.

فيما يمتلك ريال مدريد 28 لقبا قاريا، حيث يعتلي بهم قمة الترتيب الأندية الأكثر فوزًا ببطولاتٍ قارية في التاريخ يحتلها نادي ريال مدريد، ريال مدريد توج بـ14 لقب دوري أبطال أوروبا  وهو الأكثر حصدًا لكأس العالم للأندية بـ4 ألقاب، كذلك فاز بالإنتركونتنينتال 3 مرات.

الأهلي يمتلك 10 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى