«وسام» الأهلي هداف الدوري.. هتف التاريخ «فدائي فدائي»

تريندات مصر misrtrends يقدم «وسام» الأهلي هداف الدوري.. هتف التاريخ «فدائي فدائي» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

منذ أن وطأت قدماه داخل النادي الأهلي وحل منافسا للاعبي الدوري المصري الممتاز، أعلن عن نفسه بقوة البرق وسرعة الصاروخ، أنهى سنوات عجاف للقميص رقم «9» داخل القلعة الحمراء، وأبدى أن يكون مكتوف الأيدي في بداية شهور نموه الأولى مع المارد الأحمر، وسرعان ما كتب اسمه بأحرف من ذهب داخل كتيبة الشياطين الحمر، ولما لا فهو الملقب بـ«الفدائي» وسام أبو علي نجم فلسطين، الذي أنار خط هجوم الأهلي وخطف لقب هداف الدوري في «غمضة عين».

«أبوعلي» الذي ارتداء قميص النادي الأهلي وقدم لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تمكن من كتابة اسمه بحروف من نور في تاريخ سجلات ‏هدافين المارد الأحمر بل عملاقا لهدافي مسابقة الدوري بشكل عام، فقد انحنى له التاريخ بعدما أصبح اللاعب الفلسطيني أول لاعب ينضم للدوري المصري في الانتقالات الشتوية ويفوز بلقب هداف البطولة.

انضم «الفدائي» خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية «أي في منتصف الموسم» وخاض مع الأهلي 19 مباراة فقط في مسابقة الدوري تمكن خلالها من خطف لقب «الهداف» وكانت آخر أهدافه أمام المقاولون العرب، مسجلا «هاتريك»، وبعدها لعب مباراة التتويج بلقب الدوري 44 أمام سموحة، لكنه لم يسجل قبل أن يقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، إراحته من المباريات المتبقية.

الفلسطيني وسام أبو علي، الذي أحرز لقب هداف الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023-2024، برصيد 18 هدفا في 19 مباراة متفوقا على الكونغولي فيستون مايلي مهاجم بيراميدز، الذي أنهى مبارياته بالمسابقة رسميا، بهدف أعاد للقميص رقم 9 هيبته وتوهجه من جديد، بعد فترة من معاناة البحث عن مهاجم قنّاص يقود الخط الأمامي للشياطين الحمر.

«وسام» الأهلي قضى على لعنة معاناة الأحمر مع المهاجمين الأجانب، بعدما بدأ الأهلي الموسم بضم الفرنسي أنتوني موديست صاحب الـ35 عاما من بوروسيا دورتموند ‏الألماني، إلا أنه ظهر دون المستوى وطالبت الجماهير برحيله، وبمرور الأيام وجد ‏النادي وجمهوره ضالته في «وسام» على صدره حاليا، ليأتي اللاعب الفلسطيني من فريق سيريس السويدي مقتحما قمة الهدافين ومعليا راية التحدي مبكرا.

وسام أبو علي يحصد لقب هداف الدوري المصري الممتاز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى