قرار مهم من الزمالك لـ جوزيه جوميز قبل سفره للبرتغال

تريندات مصر misrtrends يقدم قرار مهم من الزمالك لـ جوزيه جوميز قبل سفره للبرتغال والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن قرار فوري من مجلس إدارة القلعة البيضاء تجاه البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، قبل حصوله على إجازة وسفره للبرتغال.

وقال المصدر، في تصريحات لـ«»، إنّ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر صرف جزء من مستحقات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في الساعات الأخيرة هو وجهازه المعاون.

وكانت أثيرت حالة من الجدل، خلال الساعات القليلة الأخيرة، حول مصير المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك، بعدما أكد خالد الغندور نجم الفريق الأبيض الأسبق، أن جوميز سيسافر للحصول على إجازته، وأبلغ الإدارة بأنه لن يعود إلا بعد تحويل مستحقات الثلاثة أشهر الماضية.

وأضاف أن الزمالك صرف جزءا من مستحقات المدرب الذي يحق له الحصول على ما يقارب 3 أشهر مستحقات مالية متأخرة، لم يتقاضاها خوفا من شكوي النادي، وتهديده بالرحيل عن صفوف الفريق.

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن جوزيه جوميز قبل سفره للبرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى