مايفوتكش| قرار ينقذ الأهلي والزمالك.. طلب حسام حسن ومفاجأة خالد بيبو

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| قرار ينقذ الأهلي والزمالك.. طلب حسام حسن ومفاجأة خالد بيبو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

أنهى اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، أزمة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي بنسخته المقبلة، والتي ستجمع الفريقين يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية، بعد قرار رسمي من مجلس «الجبلاية» خلال الساعات الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر

لمعرفة تفاصيل الخبر

كشف الإعلامي محمد شبانة عن أن النجم التونسي محمد علي بن رمضان، أبلغ ناديه المجري برفضه لأي عروض خارجية بخلاف عرض النادي الأهلي، خصوصا بعد وصول عرض سعودي مغرٍ للنادي.

شهدت الساعات الماضية تطورات مفاجئة في ملف رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، بعد الجدل المثار مؤخرًا حول موقف إدارة القلعة الحمراء مع «بيبو».

كشف مصدر مسؤول داخل منتخب مصر، عن طلب عاجل من التوأم حسام وإبراهيم حسن لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بشأن معسكر الفراعنة المقبل، بعد قرار النادي الأهلي بإرسال لاعبيه أول سبتمبر طبقًا لموعد الأجندة الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى