عاجل| 4 صفقات سوبر على رادار الأهلي.. بديل عبد المنعم وتطورات بن رمضان

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| 4 صفقات سوبر على رادار الأهلي.. بديل عبد المنعم وتطورات بن رمضان والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يسعى مسؤولو النادي الأهلي لتلبية احتياجات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع اقتراب رحيل محمد عبد المنعم أحد أهم المدافعين في قارة إفريقيا ورحيل أليو ديانج اللاعب المالي لصالح الخلود السعودي.

ويسعى النادي الأهلي في أكثر من لاعب من بينهم أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي لتعويض رحيل محمد عبد المنعم بحسب مصدر في القلعة الحمراء.

فيما كشفت مصادر مقربة من محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري عن مفاوضات الأهلي معه ليكون بديل أليو ديانج خلال الفترة المقبلة وهناك جلسة حاسة من النادي المجري اليوم مع اللاعب لحسم مصير الصفقة، طالع التفاصيل من هنا.

ويعد المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي ضمن حسابات النادي الأهلي ضمن قائمة مطولة تضم أكثر من 4 مهاجمين ولكن لم يدخل مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات رسمية وكل ما حدث هو استفسار من جانب مسؤولي الأحمر حسب مصدر مقرب من اللاعب.

أما عن كيفين كارلوس، مهاجم فريق إيفيردون السويسري، فدخل الأهلي في مفاوضات مع وكالة اللاعب حسب مصدر مقرب منه من أجل تدعيم خط الهجوم إلا أن المارد الأحمر يواجه عقبة كبيرة وهي القيمة المالية الخاصة التي تتجاوز الـ2 ونصف مليون دولار.

أزمة تواجه الأهلي في صفقة المهاجم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى